تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو -.jpg

اتحاد المؤرخين العرب – بغداد – دورة علم الأنساب الثانية

ألقى كلٌّ من الأساتذة المدرجة أسماؤهم أدناه #محاضرة عن #علم #الأنساب على يوم الخميس بتأريخ 27 شعبان 1440 هجرية الموافق 2 أيار 2019 ميلادية #قاعة المسعودي في #اتحاد_المؤرخين_العرب#بغداد على مجموعة من المشاركين في #الدورة العلمية الثانية لعلم الأنساب التي تنظمها الهيئة العربية لكتابة تاريخ الأنساب المعنونة (علم الأنساب ودوره في تدوين أنساب العرب خلال العصور الإسلامية) وهم:

1 . الأستاذ محمد جعفر صادق آل جعفر – مقرر الهيئة العربية لكتابة تاريخ الأنساب – اتحاد المؤرخين العرب – بغداد ، محاضرة بعنوان ( المؤتلف والمختلف في الأنساب ) من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة صباحاً .
2 . الأستاذ المساعد الدكتورة أنيسة محمد جاسم المشهداني – جامعة بغداد – كلية الآداب – قسم التاريخ ، محاضرة بعنوان ( دور البلاذري ( ت ، 279 هـ) في كتابه أنساب الأشراف) من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً .
3 . الأستاذ الدكتور صادق ياسين الحلو – كلية الرشيد الجامعة ، محاضرة بعنوان (دور القبائل العربية في الجهاد ضد الفرنسيين في المغرب العربي ) من الساعة الحادية عشرة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة صباحاً .