تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو -.jpg

مؤتمر الحوار والتسامح في الإسلام – فعالياته

انطلاق فعاليات #المؤتمر #الدولي المعنون (( #الحوار والتسامح في #الإسلام)) الذي عقدته #الأمانة #العامة لاتحاد المؤرخين #العرب في #بغداد ، بعزف #السلام الجمهوري لجمهورية #العراق – المقر العام

 

 

كلمة السيد الأمين العام لاتحاد المؤرخين #العرب الأستاذ الدكتور #محمدجاسم المشهداني في افتتاح #المؤتمر #الدوليالمعنون (( #الحوار و #التسامح في #الإسلام )) الذي عقدته الأمانة العامة لاتحاد المؤرخين العرب في #بغداد.

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#محمد_جاسم_المشهداني

 

 

كلمة المؤرخ اللبناني الكبير الأستاذ الدكتور #صالح فارس زهر الدين في افتتاح#المؤتمر #الدولي المعنون (( #الحوار و #التسامحفي #الإسلام)) الذي عقدته #الأمانة العامة لاتحاد المؤرخين #العرب في #بغداد.

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#الأمانة_العامة

 

 

كلمة المؤرخ اللبناني الأستاذ الدكتور العميد كمال حماد في افتتاح #المؤتمر#الدولي المعنون (( #الحوار و #التسامح في#الإسلام )) الذي عقدته #الأمانة #العامة لاتحاد المؤرخين #العرب في #بغداد.

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#الأمانة_العامة

 

 

جانب من الحضور في القاعة رقم #1 ضمن #فعاليات #مؤتمر (#الحوار و#التسامح في #الإسلام ) الذي عقدته #الأمانة#العامة لاتحاد المؤرخين #العرب في #بغداد.

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#الأمانة_العام

وترأس القاعة #الأستاذ #الدكتور #محمد_جاسم_المشهداني #الأمين العام لاتحاد المؤرخين العرب و #الأستاذ #الدكتور #صالح زهر الدين من لبنان

 

 

جانب من الحضور في القاعة رقم #2 ضمن فعاليات #المؤتمر #الدولي المعنون (#الحوار و #التسامح في #الإسلام ) الذي عقدته#الأمانة #العامة لاتحاد المؤرخين #العرب في#بغداد.

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#الأمانة_العامة

وترأس القاعة #الأستاذ #الدكتور #محمد #كامل الربيعي و #الأستاذ # المساعد #الدكتور #أحمد #لفتة

 

جانب من الحضور في القاعة رقم #3 ضمن فعاليات #المؤتمر #الدولي المعنون (#الحوار و #التسامح في #الإسلام ) الذي عقدته#الأمانة #العامة لاتحاد المؤرخين #العرب في#بغداد.

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#الأمانة_العامة

وترأس القاعة #الأستاذ #الدكتور #نوري #عبد #الحميد #العاني و #الأستاذ #الدكتور #صادق #ياسين #الحلو

 

جانب من صور مشاركة الباحثين في #المؤتمر #الدولي المعنون (( #الحوار و #التسامح في #الإسلام )) الذي عقدته #الأمانة #العامة لاتحاد المؤرخين #العرب في #بغداد.
في القاعة #4 .

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#الأمانة_العامة

وترأس القاعة #الأستاذ #الدكتور #سوادي #عبد #محمد و #الأستاذ #الدكتور #شاكر #محمود #عبد #المنعم

 

جانب من الباحثين في #المؤتمر #الدولي المعنون (( #الحوار و #التسامحفي #الإسلام )) الذي عقدته #الأمانة #العامة لاتحاد المؤرخين #العرب في بغداد أثناء إلقاء #ملخصاتبحوثهم
في القاعة #6 .

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#الأمانة_العامة

وترأس القاعة #الأستاذ #الدكتور #محيي #هلال #السرحان و #الأستاذ #الدكتور #ناجي #حسن #الموسوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *